جنرال بريطاني ربع الجيش سوف يكون روبوتات بحلول عام 2030

منذ 1 سنه
November 9, 2020, 5:05 am
بلغ
جنرال بريطاني ربع الجيش سوف يكون روبوتات بحلول عام 2030

ليس سراً أن العديد من الجيوش تعتمد بشكل أكبر على الطائرات بدون طيار والمركبات الآلية الأخرى، لكن قيادة المملكة المتحدة لديها رؤية جريئة بشكل خاص.

كما ذكرت صحيفة الجارديان، قال قائد القوات المسلحة الجنرال السير نيك كارتر لشبكة سكاي نيوز في مقابلة إنه يعتقد أن ربع الجيش البريطاني يمكن أن يكون روبوتات بحلول عام 2030، لقد كان حريصًا على التأكيد على أنه لم يكن يضع أهدافًا ثابتة، لكن هذه الآلات الآلية يمكنها العمل بالقرب من الخطوط الأمامية لصراع معين.

لم تكن هذه تكهنات فارغة، كان من المتوقع أن تلعب المزيد من الأموال المخصصة للحرب الروبوتية دورًا رئيسيًا في مراجعة الدفاع لمدة خمس سنوات والتي تم تأجيلها، طلب كارتر من الحكومة المضي قدمًا في المراجعة أثناء ظهوره في Sky.





لن يكون من المستغرب إذا تحولت المملكة المتحدة أكثر نحو الروبوتات، على الأقل، واجه جيشها مشكلة في تحقيق أهداف التجنيد، مع 73،870 جنديًا مدربًا فقط عندما كان يتوقع 82،050، يمكن للروبوتات ملء هذه الثقوب أو

حتى توسيع الجيش مع تقليل الاعتماد على الجنود البشر.

ليس من المؤكد تحديد الأدوار التي ستلعبها تلك الروبوتات، كانت هناك معارضة شديدة للروبوتات القاتلة المستقلة والتي لن تتطلب تدخل بشري، كما تتطلب الطائرات بدون طيار من المشغلين التحكم فيها بشكل مباشر أو إصدار أحكام على الهجمات.

يمكن أن تتطلب المزيد من البشر على المدى الطويل، إذا كان هناك أي روبوتات مؤتمتة بالفعل في الجيش البريطاني، فقد تقتصر على شاحنات الشحن والكشافة والآلات الأخرى غير المسلحة.

لا يزال من الممكن أن يساعد ذلك من خلال السماح للبشر بالتركيز على القتال، لكن رؤى المعارك بين الروبوتات والروبوتات قد لا تتحقق في أي وقت قريب.

هذا الخبر منقول من : الوفد




كتب بواسطة gege
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play