موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هالة صدقى أتقدملى 165 ألف عريس

منذ 2 شهر
November 9, 2020, 3:06 pm
بلغ

قالت الفنانة هالة صدقى خلال إستضافتها بتلفزيون اليوم السابع مع الكاتب الصحفى ورئيس قسم الفن عمرو صحصاح أثناء فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى لدول البحر الابيض المتوسط فى دورته ٣٦ والذى يرأسه الأمير أباظة ، مهرجان الإسكندرية هذا العام يعتبر مهرجان ممطر فنادرا مانجد مهرجان يكون الطقس فيه هكذا لأننا اعتدنا أن تقام المهرجانات فى فصل الصيف ولكم رغم ذلك فالجو بالفعل جميل جدا ومستمتعة للغاية . وأضافت الفنانة هالة صدقى ، سعيدة جدا بأن يكرم المهرجان الفنان القدير عزت العلايلى وصديقتى العزيزة إيناس الدغيدي والحقيقة أرى أن تكريم إيناس قد تأخر كثيرا فإيناس قدمت أعمالًا كثيرة تهم المرأة بالإضافة لكونها من المخرجات التى أثبتت وجودها وقدمت الأفلام التراجيدية والكوميدية وناقشت مواضيع متنوعة ومختلفة وكسرت مفهوم قضايا المرأة فهى جريئة لأنها قدمت نموذج المرأة غير المعتاد . وعن مدينة الإسكندرية وإحترافها للغطس قالت ، أحب الغطس جدا وأنا غطاسة ماهرة ولكننى لم أعتاد على نزول بحر الإسكندرية وكنت دائما أنزل البحر فى العجمى ثم انتقلت إلى الساحل وبالتأكيد يكون هناك أماكن خطر بها دوامات كثيرة وأتمنى أن يهتم الناس بتعليم أطفالهم السباحة والغطس من الصغر . وأضافت ، أما عن الأعمال الفنية الجديدة فقد عرض علي الفترة الماضية مسلسلين ولكنى لم أجد في الأدوار أنهم مناسبين لأعود لذلك انتظر الدور المناسب ولكن أعدكم أننى سأقدم عمل قريبا ، فأنا مازلت أبحث عن أدوارى بعناية فلم أستطع تقديم ألا الدور الذى أحبه فقد أنتهت مرحلة الإنتشار منذ زمن، وأضافت ضاحكة العرسان الذين تقدموا لى وصل عددهم ١٦٥ ألف ولم يعجبنى واحدا فيهم، وأكدت أنه من الصعب الرجوع لطليقها مرة أخرى وأن الخلافات الأخيرة قد انتهت وهو فى النهاية والد أبناءها وتحترمه واقدره ويكفى أن أولادها يحملون أسمه .

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play