موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

خطوات تحويل فيس بوك إلى الوضع المظلم

منذ 2 شهر
November 11, 2020, 1:09 am
بلغ

يبحث عدد كبير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن طريقة تفعيل الشكل الجديد لـ فيس بوك "Dark mode"، الذي يحول الشاشة من اللون الأبيض والأزرق المعتاد إلى اللون الأسود.
وقرر فيس بوك، تطبيق الوضع المظلم، من أجل راحة أعين المستخدمين وسهولة الاستخدام، لذلك نرصد لكم خطوات تطبيقه على أجهزة الكمبيوتر كالتالي:
خطوات تحويل فيس بوك للوضع المظلم على الكمبيوتر
- فتح الواجهة الرئيسية لـ"فيس بوك" على المتصفح.
- الضغط على السهم المتواجد أعلى يسار الشاشة.
- الضغط على خيار Display preferences.
- اختيار "On" من وضعية Dark mode، سيتحول لون فيس بوك إلى الأسود.
وفي حالة الرغبة في العودة للون الأبيض والأزرق مجددا، يمكن الضغط على "off" من وضعية Dark mode.





وأطلقت فيس بوك، نسخ تجريبية لبعض الهواتف المحمول، والتي يمكن تجربتها عن طريق "بيتا"، ولتفعيل الوضع المظلم على الهاتف، يلزم إجراء بعض الخطوات، بحسب موقع "businessinsider".

christian dogma


خطوات تحويل فيسبوك إلى الوضع المظلم على الهاتف المحمول
- اضغط فوق القائمة المتواجدة أعلى يمين الشاشة.
- قم بالتمرير لأسفل واختر "الإعدادات والخصوصية".
- إذا كان لديك اختبار بيتا متاحًا، فسترى خيار Dark Mode، اضغط عليه لتفعيل الوضع المظلم.
طرح ميزة الوضع المظلم في واتساب
وتقوم بعض مواقع التواصل الاجتماعي بتطبيق ميزة الوضع الليلي، من بينها تطبيق "واتساب" المملوك لفيس بوك، فبعدما أثار كثير من الأنباء عن الوضع الليلي طوال عدة شهور، إلا أن موقع "Wa Beta Info"، الذي يتابع التطورات والإصدارات التجريبية للتطبيقات، ذكر أن ميزة الوضع المظلم، جاهزة لإصدار واتساب عبر أنظمة "أندرويد".
وجاء أيضا أن الوضع الليلي لنظام iOS جاهز، على الرغم من أنه لا يزال يحتاج إلى بعض التعديلات الطفيفة قبل أن يتم طرحه على أجهزة iPhone وiPad.

نقلا عن الوان الوطن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play