موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على الفريق الذي يشجعه صلاح في نهائي أفريقيا

منذ 7 شهر
November 12, 2020, 3:42 am
بلغ

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد نجم منتخب مصر محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي عن هوية الفريق الذي سيشجعه في نهائي دوري ابطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك المقرر له 27 نوفمبر الجاري.
ورفض مو الافصاح عن هوية الفريق واكتفي فقط بالتأكيد أثناء حفل تكريمه من اتحاد الكرة أنه يشجع فريق معين يتمنى فوزه.





وكشف مصدر مقرب من اللاعب لـ"البوابة نيوز" أن صلاح يتمنى فوز الأهلي.
وأشار المصدر إلى ان نجم منتخب مصر أكد خلال حفل التكريم ان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي هو مثله الأعلى ووالده دائما كان يحفزه عندما كان لاعبا في المقاولون العرب قبل رحلة الاحتراف عندما كان يشتكي بالجلوس احتياطي بأن بيبو كان يجلس احتياطيا وعندما يلعب الجميع يهتف باسمه.
جدير بالذكر أن محمد صلاح كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى نادي الزمالك قبل الاحتراف الأوروبي ورفض وقتها ممدوح عباس رئيس الزمالك اللاعب بحجة أنه لا يصلح للعب في القلعة البيضاء.

نقلا عن البوابه نيوز




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play