موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

صديق محمد صلاح مو زملكاوي.. ويتمنى بطولة أفريقيا بيضاء

منذ 7 شهر
November 12, 2020, 10:44 am
بلغ

كشف محمد صبحي غازي لاعب إنبي السابق وصديق محمد صلاح لاعب ليفربول خلال فترة تواجده بالمنتخب الأولمبي، عن ميول لاعب المنتخب الوطني بعد تصريحاته المثيرة أمس بحفل تكريمه.
وقال محمد صلاح مداعبا الجميع: "نهائي أفريقيا على أرضنا ودة مبيحصلش كتير، والأهلي والزمالك في النهائي وحاجة نفتخر بيها، ياريت أي فريق يكسب الجمهور التاني يباركله، طبعا الناس عارفة عايز مين يكسب، وسأله أحد الحضور عاوز مين يكسب يا صلاح؟ فرد ضاحكا: مقدرش أقول".





وقال صبحي في تصريحات لـ"الوطن سبورت": محمد صلاح ميوله زملكاوية وهو اعترف بذلك خلال فترة تواجدنا في المنتخب الأولمبي.
وتابع: في يوم من الأيام كان الزمالك يلعب في كأس مصر وخرج أمام إحدى الفرق، وكان صلاح حزينا، وسألته أنت زملكاوي قالي وإيه المشكلة يعني. 
وحير محمد صلاح مشجعي الكرة المصرية أمس، بعدما داعب الجماهير وأكد أن الجميع يعرف من يتمنى فوزه في مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play