موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفاجاة صادمة جدا فى وثيقة تونس الخاصة بليبيا

منذ 2 شهر
November 12, 2020, 2:08 pm
بلغ

مفاجاة صادمة جدا فى وثيقة تونس الخاصة بليبيا

مفاجأة سياسي ليبي يكشف: وثيقة تونس تحمي اتفاق السراج وأردوغان!


علق المحلل السياسي الليبي، عيسى رشوان، على مذكرة اجتماعات الحوار السياسي الليبي في "قمرت" التونسية، والمستمرة منذ ٩ نوفمبر الجاري.







 ونشر رشوان عبر حسابه "فيسبوك" وثيقة للمذكرة، انتقد فيها النقطة العاشرة من المادة السادسة، التي تنص على أنه:" لا تنظر السلطة التنفيذية خلال المرحلة التمهيدية في اتفاقيات أو قرارات جديدة (أو سابقة) بما يضر باستقرار العلاقات الخارجية لدولة ليبيا أو يلقي عليها التزامات طويلة الأمد".  

وقال رشوان: "لا معنى ولا قيمة للمجلس الرئاسي ولا الحكومة الجديدة بوجود نص يحمي اتفاقية السراج مع أردوغان وبالتالي يحمي وجود القوات التركية والمرتزقة الأجانب في ليبيا"، متابعًا: "هذا النص يعطل اتفاق اللجنة العسكرية 5+5 بخصوص بدء مغادرة الأجانب لليبيا واستمرار وجود هذا النص يفرغ الاتفاق من محتواه ويتعارض مع تقريبا ستة نصوص واردة بذات الاتفاق الجديد".

christian dogma


 

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play