موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف علي سبب ظهور الخطيب بقميص الزمالك

منذ 2 شهر
November 13, 2020, 7:06 am
بلغ

تعرف علي سبب ظهور الخطيب بقميص الزمالك
تحدث الإعلامى أحمد شوبير عن خالة التعصب الكروى التى احتدمت بين جماهير الأهلى والزمالك وخاصة قبل لقاء القطبين فى نهائى دورى أبطال إفريقيا والمقرر له يوم 27 نوفمبر الجارى.









وأكد شوبير خلال تقديمه برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس"، أن دوره لن ينتهى فى تعريف الجمهور بقيمة الأهلى والزمالك كأكبر ناديين فى إفريقيا.
وفى إطار دعوته لنبذ التعصب، عرض شوبير مقطع فيديو لأسطورة النادى الأهلى ورئيسه الحالى محمود الخطيب مرتديا قميص الزمالك فى تأبين على أغا نجم الإسماعيلى الراحل.


يشار إلى أن المجلس الأعلى للإعلام برئاسة كرم جبر، أطلق أمس الخميس مبادرة "مصر أولًا لا للتعصب"، بالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة، للتشديد على ضرورة الالتزام الكامل بقواعد التغطية الإعلامية النظيفة لمباراة الأهلى والزمالك والحرص على إشاعة الروح الرياضية بين جماهير الناديين، والبعد تماماً عن كل صور الإساءة والافتعال.

christian dogma



مبتدا




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play