موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​حمل عائشة عطية بدون زواج يثير معركة جديدة فى تونس

منذ 2 شهر
November 13, 2020, 12:47 pm
بلغ



حمل عائشة عطية بدون زواج يثير معركة جديدة فى تونس

خبر حمل الممثلة التونسية عائشة عطية خارج إطار الزواج جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد نشرها منشوراً على حسابها الخاص على إنستجرام، مساء الثلاثاء، وأوضحت الجمعية التونسية على صفحتها الرسمية على فيس بوك حقيقة هذا الحمل، وأكدت أن ما نشرته عائشة يندرج ضمن حملة خاصة بالأمهات العازبات والرضع الذين يولدون دون سند عائلى.
 https://youtu.be/14X6Y682Pvk

christian dogma

الجمعية التونسية





 
وشددت الجمعية، من خلال منشورها، على ضرورة تحمّل الأب مسؤولية الطفل الذى يولد خارج إطار الزواج ولا يرمى ذلك فقط على عاتق المرأة، وأكدت أميمة العيارى الكرونيكور في برنامج "راف ماج" على رادو إى أف أم التونسى، أن ما أعلنته عائشة عطية ليس إلا حملة توعوية خاصة بالنساء العازبات.
 
وقالت العياري إن هناك معلومات شبه مؤكدة تقول إن عائشة عطية شاركت فى حملة تحسيسية مع "آس أو آس" من أجل عمل حملة تحسيسية خاصة بالأمهات العازبات والرضع الذين يولدون دون سند عائلي، وسوف تعلن قريبا على الحملة إلى هى فيها، ولامت العيارى، على عائشة عطية قائلة: "كانت تنجم تستغل الشهرة والناس الي اتبع فيها بطريقة أخرى".

christian dogma


 

christian dogma

 
 
وعلقت المحامية التونسية سنية الدهماني، أنها كانت متأكدة من أن عائشة عطية غير حامل باعتبار أنه من المستحيلات أن تخرج فتاة حامل خارج إطار الزواج وتعلن حملها بالصور في ظل المجتمع التونسي، واعتبرت الدهماني أن هذه الحملة التوعوية غير متناسقة مع المجتمع وأرجعت عطية إلى الوراء.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play