موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور الظهور الأول لمرتضى منصور في الزمالك بعد خسارته البرلمان

منذ 2 شهر
November 13, 2020, 8:33 pm
بلغ

بالصور الظهور الأول لمرتضى منصور في الزمالك بعد خسارته البرلمان
وصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلى مقر النادي منذ قليل على أن يترأس اجتماع مجلس إدارة الزمالك المقررة إقامته اليوم الجمعة لمناقشة القضايا المتعلقة بالنادي.
ويعد ظهور مرتضى منصور في النادي اليوم أول ظهور له بعد إخفاقه في انتخابات مجلس النواب، وفي سياق آخر يصل إلى القاهرة غدا السبت المقبل، البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قادما من البرتغال، بعد انتهاء إجازته التي حصل عليها مؤخرا.





ومن المقرر أن يقود باتشيكو التدريبات الأحد المقبل بشكل طبيعي ويقود التدريبات الفترة الحالية مدحت عبدالهادي المدرب العام للفريق لحين عودة باتشيكو، ويستعد الفريق للمباريات المقبلة سواء ببطولة كأس مصر أو مواجهة النادي الأهلي بالمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم ٢٧ نوفمبر الجاري.
 

christian dogma



نقلا عن اخبار اليوم
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play