موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بشرى سارة لجماهير القطبين بشأن مباراة نهائى أفريقيا

منذ 7 شهر
November 13, 2020, 10:45 pm
بلغ

بشرى سارة لجماهير القطبين بشأن مباراة نهائى أفريقيا
تحدث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن موقف الحضور الجماهيري لنهائي إفريقيا بين الأهلي والزمالك وتفاصيل مبادرة "لا للتعصب".





وأكد صبحي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان مقدم برنامج " مساء دي إم سي" والمذاع عبر قناة "دي إم سي"،:"  مبادرة نبذ التعصب في غاية الأهمية وأرجو إنتشارها على أعلي مستوي، لافتا إلى أن تجاوزت السوشيال ميديا من جمهور الفريقين كانت الدافع وراء إطلاق مبادرة نبذ التعصب.
وقال: " هدفنا من المبادرة هو التوعية  بجانب عمل منظومة متكاملة من إعلام وتعليم للقضاء على ظاهرة التعصب".
عن موقف الحضور الجماهيري أكد وزير الشباب والرياضة، أن المباراة ستكون في إستاد القاهرة، لافتا إلى أن المباراة ستشهد حضور جماهيري ولكن تحديد العدد يتم بالتنسيق بين الإتحاد المصري والإفريقي بجانب موافقة وزارة الصحة.

نقلا عن الجمهوريه
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play