موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اعلامى يكشف عن فضيحة جديدة لزوجة الهارب هشام عبدالله

منذ 2 شهر
November 14, 2020, 9:41 am
بلغ

اعلامى يكشف عن فضيحة جديدة لزوجة الهارب هشام عبدالله 

محمد الباز: فضائح زوجة الهارب هشام عبدالله وخالد التميمى عرض مستمر






كشف الدكتور محمد الباز رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة «الدستور»، عن تفاصيل استمرار فضائح إعلام الإخوان بالخارج واشتعال أزمة بين غادة نجيب، زوجة الإخواني الهارب هشام عبدالله وخالد التميمي، لافتا إلى أن الفضائح عرض مستر.
وقال محمد الباز خلال برنامجه «آخر النهار» المُذاع على قناة «النهار» إن غادة التميمي حاولت نفي وجود صلة نسب بين ابنها وخالد التميمي، وادعت كذبا أن خالد التميمي شخص ميت.
وأضافت أن خالد التميمي خرج بنفسه وكتب بوست أكد أنه على قيد الحياة، وأن ابن هشام عبدالله هو ابنه في الأساس، مطالبا بإجراء تحاليل dna لإثبات صحة كلامه.
وعلق: «غادة نجيب الشهيرة بأطاطا نجيب تحاول الكذب لتبرئ نفسها، وتخلص نفسها من الحقيقة اللي قالها خالد التميمي، ودا يشير إلى طبيعة الناس اللى عاملين نفسهم مناضلين».
 

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play