موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد مأساها خطف و اغتصاب ام مسيحيه وابنتها في باكستان

منذ 2 شهر
November 15, 2020, 3:02 am
بلغ

شاهد مأساها خطف و اغتصاب ام مسيحيه وابنتها في باكستان





كتبت جورجيت شرقاوي لموقع الحق و الضلال

ذكرت مصادر حقوقيه «للحق و الضلال» ان أم وابنتها البالغة من العمر أربعة أعوام في حالة اختطاف واغتصاب العصابة لمدة أسبوعين في باكستان و تعرضت أم وابنتها البالغة من العمر أربع سنوات للاختطاف والاغتصاب الجماعي لمدة أسبوعين في باكستان ، ولم يتم ذكر اسم المرأة ولا طفلها ، لكن يُعتقد أن الأم مسيحية وعامل مستشفى من كراتشي تم إقناعه بالحضور لشخص ما بعد أن عرض عليها المشتبه بهم مبلغًا كبيرًا من المال مقابل العمل و قالت الشرطة الباكستانية ، اليوم الثلاثاء ، إن رجلاً اعتقل لارتكابه جريمة عنيفة وقعت في منطقة كشمور بإقليم السند الباكستاني. وبحسب ضباط الشرطة ، فقد تم التعرف على الجاني وهو محمد رفيق مالك ، من سكان كشمور ، وكان يمتلك أرضًا هناك. بعد ذلك ، اختطفت الجماعة المرأة وابنتها ، وقام المشتبه بهم باختطافهما واحتجازهما لمدة 15 يومًا.
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play