موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لحظة سقوط بلكونة فى الدقهلية بسبب سرعة الرياح وسوء الأحوال الجوية

منذ 11 شهر
November 15, 2020, 12:46 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعرضت محافظة الدقهلية لموجة من الطقس السيئ على مدار الساعات الماضية، أسفرت عن وقوع ضحايا بشرية وخسائر مادية بسبب سرعة الرياح والأمطار الرعدية المصحوبة بالثلوج التي سقطت على مدينتي المنصورة وطلخا.وقد تسبب موجه الطقس السيئ في سقوط بلكونة منزل، مما أدى إلى تحطم مقدمة سيارة وتحطم أخرى بالكامل، وإصابة صاحبه بكسر فى الكتف، حيث أرسل أحد القارئ فيديو يظهر لحظة سقوط النافذة إثر موجه الطقس السيء الذي تعرضه إليه.





الأخبار المتعلقة

جدير بالذكر إن مدينة المنصورة قد شهدت تجمع كميات كبيرة من الأمطار خاصة فى المناطق المنخفضة، مما أدي إلى بطء وتوقف حركة السير به، كما تبين غرق عدد من المنازل فى بعض المناطق الشعبية بمدينة المنصورة وطلخا ومركز المنصورة.

وفي مدينة طلخا شهدت سقوط ثلاثة أعمدة انارة أمام الموقف الرئيسي، وتم استدعاء مسئولي المركز لإعادة الأعمدة مرة ثانية، وتسير حركة السيارات بالطريق.

وقد أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، تعطيل الدراسة بالمدارس والجامعات نتيجة لسوء الاحوال الجوية، وجه رؤساء مجالس المدن والاحياء بالتحرك نحو رفع تراكمات المياه من الشوارع لتسير حركة المرور بالشوارع.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play