موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​أحمد موسى كل شئ في العاصمة الإدارية تحت الأرض

منذ 10 شهر
November 15, 2020, 8:28 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


قال  الإعلامي أحمد موسي، إن مركز قيادة الدولة الإستراتيجي يجسد رؤية مصر المستقبلية كقوة إقليمية، مضيفا:" كل الخدمات في العاصمة الإدارية تحت الإرض الصرف الصحي والكهرباء والمياه كله عبارة عن أنفاق".

وقدم موسي الشكر للكل الشركات التى شاركت في العاصمة الإدارية، على ما قدموه من خدمات إنشائية على أعلي مستوي.

وتابع موسي خلال تقديمه برنامج على مسئوليتي والمذاع عبر قناة "صدى البلد"،:"منشآت مركز قيادة الدولة الإستراتيجي تضم دور عبادة ومدارس ومشروعات سكنية ومولات".





الأخبار المتعلقة

ولفت إلى أن مقر مركز قيادة الدولة الاستراتيجي بالعاصمة الإدارية الجديدة لها أهمية كبيرة لمستقبل الدولة المصرية، مردفا:"مركز قيادة الدولة الإستراتيجي رسالة قلق لإعداء الوطن".

وتابع موسي:" مركز قيادة الدولة الإستراتيجي مؤمن بوحدتين من الحرس الجمهوري، متابعا:" هذه هي مصر الحديثة".

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد ظهر اليوم، الأحد، مقر مركز قيادة الدولة الاستراتيجي بالعاصمة الإدارية الجديدة، الذي تم إنشاؤه حديثًا بأحدث المواصفات العالمية تماشيًا مع رؤية مصر المستقبلية.

رافق الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من قادة القوات المسلحة.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس استمع إلى شرح مفصل لمكونات مركز قيادة الدولة الاستراتيجي الجديد وآخر تطورات الأعمال الإنشائية الهندسية وأعمال البنية التحتية التي تمت به، وكذلك ما تم تصميمه وإنشاؤه بأحدث نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووسائل المراقبة الأمنية والنظم الذكية في مجال القيادة والسيطرة، التي تعزز قدرة الدولة على إدارة مؤسساتها بكفاءة عالية تحت مختلف الظروف، وكذا الوحدات والمنشآت التخصصية والإدارية التي يتضمنها المقر الجديد.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play