موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الباز يكشف هناك محاولات لإحداث فتنة بين مصر والكويت

منذ 2 شهر
November 16, 2020, 3:43 am
بلغ

الباز يكشف هناك محاولات لإحداث فتنة بين مصر والكويت
قال الإعلامى محمد الباز، إن زيارة وزير الخارجية سامح شكري للكويت، وتسليمه رسالة تتضمن دعوة أمير الكويت لزيارة مصر ليست عفوية.


وأضاف الباز ، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار، أن هناك محاولات لإحداث وقيعة وفتنة بين مصر والكويت، وهناك حالة من الترصد للوقائع الفردية بين الدولتين الشقيقتين.


ولفت الباز إلى أن الكويت تلعب دور الوسيط الأمين والنزيه لخلخة الخلاف بين الرباعى العربي وقطر.








وسلم وزير الخارجية سامح شكري، اليوم الأحد، أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد؛  رسالة خطية من الرئيس عبدالفتاح السيسي تضمنت دعوة لزيارة مصر في أقرب فرصة لإعطاء دفعة جديدة للعلاقات المتميزة بين البلدين .

وذكر شكري في تصريحات صحفية على هامش زيارته الرسمية إلى الكويت أن الرسالة التي سلمها للامير تضمنت تقدير الرئيس السيسى وأطيب تمنياته له بمناسبة توليه مقاليد الحكم وأن يكون عهده ميمونا ومليئا بالإنجاز والعمل المشترك والتنسيق الوثيق بين البلدين.

وقال سامح شكري : تلمست من خلال هذه الزيارة وجود إرادة سياسية قوية لدى دولة الكويت لتعزيز علاقاتها مع مصر والتضامن والتعاون والعمل المشترك في الإطار العربي والدولي وأن يظل التوافق في الرؤى فيما بيننا هو السمة السائدة وأن تتم صياغة مجالات تعاون جديدة والعمل على تفعيل كل أطر التعاون القائمة والعمل على إيجاد مجالات جديدة تصب في إطار مصلحة البلدين.

لله محبة
نقلا عن صدي البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play