موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد تدخل محمود الخطيب .. الأهلي يتعاقد على صفقة جديدة

منذ 2 شهر
November 16, 2020, 10:16 am
بلغ



أتم مسؤولو النادي الأهلي التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام، مدافع نادي وادي دجلة والمنتخب الأولمبي، من أجل انضمامه إلى صفوف فريق القلعة الحمراء بداية الموسم الكروي الجديد.





وتوصل النادي الأهلي إلى اتفاق نهائي مع مسئولي نادي وادي دجلة بعدما توقفت المفاوضات، في الفترة الماضية بسبب اختلاف الطرفين على المقابل المادي للصفقة.
وتدخل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي من أجل إنهاء الصفقة في ظل تجميدها في الأيام الماضية لاختلاف مسؤولو الناديين على بعض الأمور المالية.
ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحص طبي ومن ثم يظهر داخل جدران القلعة الحمراء للإنضمام إلى تدريبات الفريق بشكل رسمي استعدادًا للموسم الكروي الجديد.
ونشأ أحمد رمضان بيكهام في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، قبل أن يرحل إلى صفوف نادي وادي دجلة في الموسم قبل الماضي، ليقرر الأهلي استعادة خدماته من جديد بداية الموسم المقبل في ظل الأزمة الدفاعية التي ضربت الفريق الأحمر مؤخرًا.
ويلعب "بيكهام" في عدد من المراكز؛ إلا أن الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يدرس الاعتماد على اللاعب في مركزي الظهير الأيمن والمساك بعدما شاهد قدرات اللاعب، فضلا عن قدرة اللاعب في المشاركة بمركز الوسط المدافع.

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play