موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

دونالد ترامب مهاجمًا مستشار الأمن القومي السابق وهكذا وصفه

منذ 2 شهر
November 16, 2020, 6:51 pm
بلغ

هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مستشار الأمن القومي السابق جون بولتون ووصفه بأنه كان من أكثر الشخصيات غباءً الذين تعامل معهم.
 
 
 
 
وكتب ترامب عبر تويتر " جون بولتون واحدًا من أغبى الأشخاص في الحكومةرجل متجهم وممل وهادئ لم يضف شيئًا للأمن القومي سوى يا إلهي ، لنذهب إلى الحرب".

واتهم ترامب بولتن بأنه أخرج العديد من المعلومات عن الأمن القومي الأمريكي للعلن بشكل مخزي وغير قانوني.








 
وكان بولتن قد خرج في تصريحات سابقة ليهاجم ترامب والذي قال عنه بأنه يضر الأمن القومي الأمريكي، ولن يرحل عن السلطة بهدوء.

وتمكن المرشح الديمقراطي جو بايدن من تحقيق الفوز في الانتخابات الأمريكية بعد تخطي عدد أصواته بالمجمع الانتخابي أكثر من 270 صوتًا ليتم إعلانه الرئيس الـ46 للولايات المتحدة الأمريكية
وتنافس في الانتخابات الأمريكية 2020 كل من الرئيس الجمهوري دونالد ترامب والذي كان يسعى لولاية ثانية، والمرشح الديمقراطي جو بايدن، والذي يملك ما يفوق الـ40 عامًا من الخبرة السياسية، من ضمنها 36 عامًا داخل مجلس الشيوخ الأمريكي و ثمانية أعوام كنائب للرئيس الديمقراطي السابق باراك أوباما.

وتنتظر الكثير من الملفات الهامة الرئيس الجديد لإعلان خطته بشأنها، وهي نفسها الملفات التي أثرت كثيرًا على نتيجة الانتخابات، وعلى رأسها التعامل مع جائحة «كوفيد-19»، التي قتلت ما يزيد على 200 ألف مواطن أمريكي وأصابت الملايين داخل البلاد. ذلك بالإضافة لملفات الاقتصاد والتعليم والتأمين الصحي والعنف والعنصرية.

وتخطت نسبة المشاركة في الانتخابات الأمريكية لعام 2020 حوالي 66%، وهي أعلى نسبة مشاركة منذ 118 عامًا.  
 

نقلا عن اخبار اليوم
الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play