موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حسن يوسف ماجد الكدواني الأفضل لتجسيد دور البابا شنودة

منذ 2 شهر
November 17, 2020, 5:59 am
بلغ

أعرب الفنان حسن يوسف عن استياءه من شائعة وفاة زوجته شمس البارودي ومرضه الشديد، قائلاً إن الكلام الخاص بمرضي الشديد أربك جميع أصدقاءنا وأقاربنا، متابعاً: «الرسول نهى عن الترويع».





وأضاف الفنان حسن يوسف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الاولى المصرية، مساء الاثنين، أن الفنان ماجد الكدواني هو الأفضل لتجسيد شخصية البابا شنودة.
وتابع: «عندما تم سؤالي عن تجسيدي دور البابا شنودة في عام 2003، قولت إنه ليس لدي مانع، لكن العمل يهم كل مسيحي العالم وليس اقباط مصر فقط ويجب دعمه من الكنيسة، و الأولى مني هو الفنان ماجد الكيدواني، لأن تكوينه الجسماني ووجهه وأدائه الهاديء يتفق أكثر مع شخصية البابا شنودة».
 

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play