موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام توجو

منذ 11 شهر
November 17, 2020, 9:08 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يلتقى اليوم المنتخب الوطني الأول نظيره منتخب توجو فى اللقاء الذى يجمع الفريقين فى السادسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب "كيجيه" بالعاصمة التوجولية "لومي"، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية، التى تستضيفها الكاميرون فى يناير 2022 .


فوز المنتخب الوطني يرفع رصيده إلى 8 نقاط ليتشارك الصدارة مع منتخب جزر القمر الذي فاز فى هذه الجولة على كينيا بهدفين مقابل هدف، أما الخسارة أمام توجو فإنها ستدخل الفراعنة فى حسبة برما .







الأخبار المتعلقة

يفتقد منتخب مصر أربعة لاعبين من الركائز الأساسية فى تشكيلة الفريق أمام توجو وهم محمد صلاح نجم ليفربول، محمد النني نجم أرسنال للإصابة بكورونا ، محمد هاني للإصابة بجزع فى غضروف الركبة، عمرو السولية للإيقاف لسابق حصوله على إنذارين .

ومن المتوقع أن يبدأ حسام البدري المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي فى حراسة المرمى، أمامه أحمد توفيق، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، أيمن أشرف فى الدفاع، طارق حامد، حمدي فتحي، عبدالله السعيد، محمود تريزيجيه ، أحمد سيد زيزو للوسط، مصطفى محمد للهجوم .

يتصدر منتخب جزر القمر المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط، وخلفه مصر بـ5 نقاط، ثم كينيا بـ 3 نقاط، وأخير توجو بنقطة يتيمة .
 
     
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play