موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

البدري يحقق 4 مكاسب بعد فوز منتخب مصر على توجو

منذ 10 شهر
November 17, 2020, 11:01 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 البدري يحقق 4 مكاسب بعد فوز منتخب مصر على توجو
اقترب منتخب مصر من حسم تأهله رسميًا إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية، بعدما تغلب على منتخب توجو بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة للبطولة القارية.


منتخب مصر رفع رصيده إلى 8 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة السابعة، متفوقا على منتخب جزر القمر الذي احتل المركز الثاني، بينما جاء منتخب كينيا ثالثًا برصيد 3 نقاط، وجاء منتخب توجو بالمركز الرابع برصيد نقطة وحيدة.

وحقق حسام البدري مدرب منتخب مصر مكاسب عديدة بعد فوز الفراعنة على منتخب توجو في مباراة اليوم أبرزها:-

- صدارة المجموعة السابعة:


أهم المكاسب التي حققها حسام البدري بعد الفوز على منتخب توجو هو اعتلاء منتخبنا الوطني صدارة ترتيب المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط متفوقا على منتخب جزر القمر بفارق الأهداف، والاقتراب بقوة من حسم التأهل رسميًا إلى نهائيات الأمم الإفريقية.





الأخبار المتعلقة


- تهدئة الانتقادات الجماهيرية:

تعرض حسام البدري لحملة انتقادات عنيفة بعد الأداء الباهت للمنتخب المصري في مباراته بالجولة الثالثة ضد منتخب توجو وطالب البعض بإقالته، ولكن الفوز اليوم على نظيره التوجولي بثلاثية مقابل هدف ورغم الغيابات العديدة في صفوف الفريق ساهم بشكل كبير في تهدئة هجوم الجماهير ضد "البدري".

- اكتشاف عناصر جديدة بالمنتخب:

الغيابات العديدة في صفوف منتخب مصر خلال مباراة توجو منحت حسام البدري الفرصة لتجربة بعض العناصر الجديدة في تشكيل منتخبنا الوطني والذين أثبتوا جدارتهم بالتواجد مع المنتخب منهم محمد شريف وحمدي فتحي وكذلك محمد مجدي أفشة والذين تألقوا بشكل كبير اليوم.

- إنهاء عقدة الفراعنة:

استطاع منتخب مصر التخلص من عقدة لازمته خلال 25 شهرًا، حيث أن هذا الفوز هو الأول لمنتخب مصر خارج أرضه منذ انتصاره على منتخب إي سواتيني بثنائية نظيفة بتاريخ 16 أكتوبر 2018، كما أنه الفوز الأول للفراعنة بقيادة حسام البدري خارج الديار.

نقلا عن بوابة الفجر
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play