موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

3 منتخبات تتأهل رسميًا بعد الجولة الرابعة فى تصفيات كأس أفريقيا

منذ 7 شهر
November 18, 2020, 3:02 am
بلغ

3 منتخبات تتأهل رسميًا بعد الجولة الرابعة فى تصفيات كأس أفريقيا
مع نهاية الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون حجزت 3 منتخبات مقاعدها في البطولة في المجموعات الـ12.

وكان منتخب السنغال وصيف النسخة الأخيرة أول المتأهلين، وجاء بعده منتخب الجزائر حامل اللقب قبل أن ينضم منتخب تونس ليكمل أضلاع المثلث في الوصول إلى النسخة المقبلة من البطولة عقب تصدر مجموعاتهم بفارق يضمن لكل منهم إنهاء التصفيات في أحد المركزين الأول أو الثاني، حيث يتأهل إلى أمم أفريقيا أصحاب المركزين الأول والثانى من كل مجموعة.





وخطف منتخب السنغال أول بطاقة إلى أمم أفريقيا بفوزه على غينيا بيساو بهدف دون رد ليرفع رصيده إلى 12 نقطة بالعلامة الكاملة من الفوز في كل مبارياته ويأتى خلفه الكونغو في المركز الثانى برصيد 7 نقاط وغينيا بيساو في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وأخيرا إيسواتينى بنقطة وحيدة.
وحجز منتخب الجزائر بطاقة التأهل بعد التعادل مع زيمبابوى ليرفع رصيده إلى 10 نقاط وخلفه زيمبابوى بـ5 نقاط ثم بوتسوانا 4 نقاط وزامبيا بـ3 نقاط ليحجز محاربو الصحراء بطاقة الكان 2022 في رحلة الدفاع عن اللقب.
وحسم منتخب تونس التأهل رسميا بعد التعادل خارج ملعبه أمام تنزانيا بهدف، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط وخلفه غينيا الاستوائية بـ6 نقاط ثم تنزانيا بـ4 نقاط وأخيرا ليبيا بـ3 نقاط.
الله محبة

البوابة نيوز




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play