موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وزير الرياضة يستقبل بعثة منتخب مصر بمطار القاهرة

منذ 2 شهر
November 18, 2020, 8:02 am
بلغ

وحرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على استقبال بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري.





ومن المقرر إجراء مسحة طبية لكافة لاعبي المنتخب والبعثة الرياضية العائدة من توجو في مطار القاهرة، إضافة إلى عزل البعثة الرياضية داخل أحد الفنادق، لحين ظهور نتيجة المسحة الطبية لحماية الأسر.





وكان منتخب مصر حقق فوزًا غاليًا على منتخب توجو، بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على إستاد "كيجيه" في الجولة الرابعة بتصفيات أمم أفريقيا 2022.

 وسجلهما أهداف المباراة محمد مجدي «أفشة» في الدقيقة 18، وأضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 31 ، واختتم أهداف الفراعنة محمود تريزيجيه في الدقيقة 52 من عمر المباراة .

وبهذا الفوز رفع منتخب مصر رصيده إلى النقطة 8 في صدارة المجموعة السابعة وهو الرصيد ذاته لمنتخب جزر القمر الوصيف بفارق الأهداف، ويحل منتخب كينيا ثالثًا بـ 3 نقاط، فيما يتذيل منتخب توجو المجموعة برصيد نقطة وحيدة.
 
     
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play