موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مصدر أمني .. مد فترة تركيب الملصق الإلكتروني لمدة شهر

منذ 2 شهر
November 18, 2020, 3:41 pm
بلغ






أكد مصر أمني مسؤول لـ «بوابة أخبار اليوم» أنه تم مد فترة تركيب الملصق الالكتروني لمدة شهر بداية من يوم السبت القادم .
وأضاف المصدر بأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين عقب انتهاء المهلة، حيث أهابت وزارة الداخلية، بالمواطنين مالكى المركبات بكافة أنواعها بسرعة التوجه إلى إدارات المرور المختصة على مستوى الجمهورية لتركيب الملصق الإلكترونى.
اقرأ أيضا| مدير مستشفى الهرم يمنع دخول الصحفيين لمتابعة ضحايا حادث الأتوبيس| فيديو
وأوضح  المصدر أن تلك الإجراءات جاءت لمنع التكدس داخل وحدات المرور، ولمنع انتشار فيروس كورنا المستجد.
وكانت وزارة الداخلية قد قررت مد مهلة تركيب الملصق الإلكتروني شهرًا من 20 أكتوبر الماضي إلى 21 نوفمبر الجاري، مع عمل إدارات المرور ساعات إضافية يوميًا حيث يتم العمل من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 5 عصرًا، وعقب انتهاء المهلة المقرّرة يتم إرجاء تقديم كافة الخدمات المرورية لمالكى السيارات من استخراج أو تجديد رخصة القيادة أو طلب استصدار المستخرجات المرورية المختلفة إلا بعد تركيب الملصق الإلكتروني للمركبة ودفع الغرامة المطلوبة.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play