موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الأرصاد تحذر من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية حتى السبت

منذ 11 شهر
November 19, 2020, 1:10 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أنه اعتبارا من غد الخميس وحتى السبت القادم ستشهد البلاد موجة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية علي البلاد، ومن المنتظر أن سقوط أمطار غزيرة علي عدة مناطق بالبلاد يصاحبها انخفاض في درجات الحرارة تدريجيا.


وأوضحت هيئة الأرصاد، أن غدا الخميس ستكون هناك أمطار متوسطة إلي غزيرة ورعدية أحيانا ، علي السواحل الشمالية تشمل في الاسكندرية - مطروح - السلوم - رشيد - دمياط - بورسعيد - العريش - رفح.






الأخبار المتعلقة


وتكون الأمطار خفيفة إلى متوسطة علي بعض مناطق الوجه البحري وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر في كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية - الغربية - الشرقية - المنوفية - حلايب - شلاتين - رأس بناس.

من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، القاهرة الكبرى والوجه البحرى 23 للعظمى والصغرى 15، والسواحل الشمالية 22 للكبرى والصغرى 16، جنوب سيناء 26 للعظمى والصغرى 16، شمال الصعيد 24 للعظمى والصغرى 14، جنوب الصعيد 25 للعظمى 15 للصغرى.




الله محبه     
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play