موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كهنة يحذرون من لعبة على فيسبوك تحرف آيات الإنجيل

منذ 2 شهر
November 19, 2020, 9:22 am
بلغ

حذر عدد من كهنة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، من تطبيق لعبة OMG المتداول بصورة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

وأوضح الكهنة، أن التطبيق يضع على الصور الشخصية آيات غير صحيحة على أنها من الإنجيل.

وطالب القس بولا صموئيل، بالحذر والحيطة وعدم اللعب بالتطبيق لأن الآيات التى تظهر على الصور محرفة وليس لها علاقة بالكتاب المقدس.






كما أصدر القمص مكاريوس ساويرس، بيانا بخصوص اللعبة جاء فيه: "أيها الشعب المسيحى الواعى كونوا حرصين على كنيستكم وكونوا حريصين على إنجيلكم، ولا يصح لنا كأناس أصحاب مبدأ أن نسير بلا وعى وراء كل جديد ".

وتابع: "لا مانع من استعمال الجديد بشرط، أن لا يتعارض هذا الجديد مع الكتاب المقدس بعهديه، ولا يتعارض مع عقيدة كنيستنا القبطية الأرثوذكسية، ولا يتعارض مع طقوس وتقاليد كنيستنا الثابتة، ولا يتعارض مع روحيات آباء وقديسى معلمى البيعة".

واستطرد: "هناك على الإنترنت برنامج خبيث المقصود به نشر طبعة مشوهة للإنجيل عن طريق هيئة غير كنسية، والكنيسة الأرثوذكس الكاثوليك البروتستانت، رفضت وأدانت هذه الطبعة بشدة لأن القصد من هذه الطبعة هو هدم الكنيسة روحيا وعقائديا وتحطيم ثوابت الإنجيل الذى بين أيدينا".

واختتم قائلاً: "احترسوا وأرجوكم باسم المسيح انشروا هذا البوست وتوقفوا عن استعمال هذا البرنامج الخبيث وبسرعة، وكإنسان غيور على مسيحيتك وكنيستك وإنجيلك لا تسـمح لتكون بجوار صورتك آية مشوهه وغير سليمة وغير متطابقة للإنجيل الذى هو بين أياديك ".

هذا الخبر منقول من : مبتدأ




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play