موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أحمد الفيشاوي لـ فايق عزب سلملي على أبويا

منذ 1 شهر
November 19, 2020, 7:38 pm
بلغ

أحمد الفيشاوي لـ فايق عزب سلملي على أبويا
بكلمات مؤثرة وجه الفنان أحمد الفيشاوي رسالة إلى الفنان الراحل فايق عزب الذي رحل عن الحياة اليوم "الخميس" بعدما أصيب بفيروس "مارسا" وفيروس كورونا.







ونشر الفيشاوي صورة للفنان الراحل عبر صفحته بموقع "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "اخر مره أتكلمنا كان من شهر وأنهرده صحيت الصبح أطمن عليه وللأسف ملحقتش أسمع صوتو ودعوتو الجميله ليا فقدت صديق عزيز وأب حنون، سلملي على فيشاوي الكبير عشان انا متأكد انكم هتشوفو بعض في الجنه انشاءالله لأنكم حبايب إلى اللقاء، #فايق_عزب". 
خيم الحزن على الوسط الفنى، بعد وفاة الفنان فايق عزب، فقد عانى الراحل مؤخرًا من مشكلات صحية عديدة، حيث أجريت له جراحة لتوسيع الحبل الشوكى ثم أصيب بعدها بـفيروس "مارسا"، وبعد معاناة استمرت أكثر من شهر ونصف، انضم إلى ضحايا كورونا ليرحل عن عمر يناهز 77 عامًا.

christian dogma





البوابه نيوز
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play