موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

القاء القبض على رجل الأعمال مجدي يعقوب بالتجمع الخامس

منذ 1 شهر
November 19, 2020, 7:39 pm
بلغ

القاء القبض على رجل الأعمال مجدي يعقوب بالتجمع الخامس
ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على رجل الأعمال، مجدي يعقوب نصيف، أثناء وجوده في التجمع الخامس، لتنفيذ حكم صادر ضده بالسجن بالمؤبد. 
وكانت محكمة محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بعابدين، قضت في أغسطس الماضي بمعاقبة رجل الأعمال مجدى يعقوب نصيف، وموظفة في بنك القاهرة، بالسجن المؤبد بتهمة الاستيلاء على مليار جنيه وانقضاء الدعوى لمتهمين آخرين لوفاتهما.





وتعود بداية الواقعة إلى عام 2006، عندما تمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهمين وإحالتهما للنيابة التي قررت إحالتهم لمحكمة الجنايات.
وجاء في أمر الإحالة، أن المتهمين استوليا على مليار جنيه، منهم رجل الأعمال مجدى يعقوب نصيف، مالك مجموعة مؤسسة الثلاثية للتصنيع والتجارة والمتهم الثاني "متوفى"، رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة سابقا، أضرا عمدا بأموال جهة عمله.
     
هذا الخبر منقول من : الوطن
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play