موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول فيديو للحظة هجوم كلبين على طفل بالشيخ زايد

منذ 3 شهر
November 20, 2020, 7:28 am
بلغ



حصلت بوابة أخبار اليوم، على أول فيديو للحظة هجوم كلبين على طفل عمره 8 سنوات، بمدينة الشيخ زايد، مما أحدث به إصابات خطيرة، وتم نقله لتلقي العلاج.


من جانبه، كشف محمود عبدالعزيز، والد الطفل "عبدالعزيز" 8 سنوات، ضحية هجوم كلبين في الشيخ زايد عن الحالة الصحية لنجله، بعد تعرضه لإصابات خطيرة.






وأوضح والد الطفل الضحية، لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن ما حدث لنجله كاد أن يودي بحياته لإصابته بجرح في البطن ما استدعى لوجود 5 غرز، قائلا: "كان هيموت"، مشيرا إلى أنه حرر محضر بقسم الشيخ زايد حمل رقم 3686.


وأضاف والد الطفل الضحية: "ما حدث استهتار بحياة الناس، من شاب يمسك بكلبين شرسين، هاجموا ابني وأصابوه باصابات خطيرة، كادت أن تودي بحياته".

وضبط الطالب صاحب الكلبين عقب الواقعة، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة دون قصد منه وعلل حدوثها بسبب استثارة المجني عليه للكلب، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
https://youtu.be/yQbae2mQmg8

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play