موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​ماريان عازر تلقي الكلمة الافتتاحية في قمة Women Connect الدولية

منذ 2 شهر
November 20, 2020, 10:56 am
بلغ

بدعوة من Wintershall & DEA الالمانية قامت الدكتورة ماريان امير عازر عضو مجلس النواب و رئيس لجنة الشباب و المراة في البرلمان الدولي للتسامح و السلام بالقاء الكلمة الافتتاحية في قمة Women Connect الدولية الاولي عبر تقنية الفيديو كونفرنس بحضور العديد من المشاركين حول العالم. دارت الكلمة حول اهمية ادماج المراة مجال التكنولوجيا و العوائق الني تحول حول ذلك و اهم الطرق للتغلب علي هذه العقبات. واضافت عازر ان للشركات دور هام في توفير بيئة مناسبة لتمكين المراة و تطرقت الي الاحصائيات المختلفة بالنسبة اتمكين المراة في التكنولوجيا، سواء التي لها علاقة بدور  الشركات و المجتمع في التمكين او اسباب عزوف المراة عن العنل مجال التكنولوجيا. و اكدت ان للرجل و المراة دور هام في تمهيد الطريق للمراة و جعلها تتميز.




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play