موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل حادث مؤسف مصرع وإصابة 7 أشخاص في انهيار عقارين بالاسكندرية

منذ 1 شهر
November 20, 2020, 6:02 pm
بلغ

وقع انهيار جزئ بعقار مكون من 3 طوابق بمنطقة كرموز، غرب الإسكندرية، نتيجة سقوط الأمطار الغزيرة، وأسفر الحادث عن وفاة شاب وإصابة 4 آخرين تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.
تلقت غرفة عمليات المحافظة بلاغًا من الأهالي بانهيار أجزاء من عقار كائن بشارع جامع سلطان بمنطقة كرموز، ووجود مصابين، وعلى الفور انتقل مسؤولو حي غرب وضباط قسم شرطة كرموز وقوات الحماية المدنية بمعداتها وسيارة الإسعاف إلى موقع العقار.

christian dogma

انهيار عقارين





و بالمعاينة تبين أن العقار المشار إليه مكون من طابق أرضي وطابقين علويين، وسقوط أجزاء من العقار، ما أسفر عن مصرع شاب يُدعى "أحمد محمد عمره" 20 سنة، وإصابة 2 آخرين، وحُرر محضر بالواقعة بقسم شرطة كرموز وجارِ العرض على النيابة العامة.
في السياق ذاته، تمكنت قوات الحماية المدنية والأجهزة المعنية بالمحافظة من استخراج طفلين من بين المحتجزين داخل العقار المنهار الكائن بحي الجمرك إثر سقوط سقف الطابق الثالث والأخير من العقار حتى سقف الدور الأرضي، وتوفي أحدهما بينما أُصيب الآخر وتم نقله إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

christian dogma

انهيار عقارين في الإسكندرية
وتابع اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، جهود قوات الحماية المدنية والجهات المعنية لإنقاذ 4 مواطنين مازالوا محتجزين بالعقار، مكلفًا بسرعة اتخاذ كافة الإجراءات للمتضررين، معطيًا تعليماته لجميع الجهات المعنية بالتواجد في مكان الحادث، وتكثيف تواجد جميع الأجهزة الأمنية وفرق الدفاع المدني والإسعاف ولجنة الأزمات والكوارث وجميع الأجهزة المعنية.

christian dogma

انهيار عقارين

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play