موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ابنة عمرو دياب نور تكشف رأيها في والدتها شيرين رضا

منذ 1 شهر
November 20, 2020, 8:19 pm
بلغ

ابنة عمرو دياب  نور تكشف رأيها في والدتها شيرين رضا
نشرت نور عمرو دياب تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وتحديدا بخاصية استورى حيث كشفت عن رايها فى والدتها بعد مشاركتها فى حكاية "فرق توقيت" عن مسلسل "نمرة اثنين". 


وقالت نور "الحلقة جامدة جدا حبيتها أوي وقصة مختلفة وشيرين هي أحلى حاجة في المسلسل وفي الدنيا وأي حاجة شيكا تعملها تطلع حلوة، بحبك يا شيكا".

حكاية "فرق توقيت" تناقش موضوعا صادما، عندما تكتشف الفنانة خيانة زوجها مع رجل آخر، هو الماكيير الخاص بها، لتتركه في حالة غضب وتقرر الابتعاد والهرب، وتبدأ رحلتها.


مسلسل "نمرة اتنين" فكرة آدم عبد الغفار، ويشارك في بطولة الحلقات: منة شلبي، منى زكي، نيللي كريم، آسر ياسين، عمرو يوسف، أمينة خليل، ماجد الكدواني، شيرين رضا، إياد نصار، يعقوب الفرحان، أروى جودة، أحمد مالك، صبا مبارك، أحمد السعدني، سينتيا خليفة، نهى عابدين، وآخرين.
ونشرت نور عمرو دياب صورة جديدة لها علي حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.






وظهرت ابنة عمرو دياب في الصورة بإطلالة كاجوال باللون الموف وعلقت قائلة: "عصير الفاكهة طوال اليوم".

من جهة أخرى، حقق الهضبة عمرو دياب ١٥ مليون مشاهدة بفيديو كليب أغنيته الجديدة «أماكن السهر» الذي طرحه عبر قناته على موقع الفيديوهات يوتيوب، في 24 أغسطس الماضي. 

ومنذ طرح الأغنية، تصدر عمرو دياب تريند موقع الفيديوهات "يوتيوب" حتى الآن دون منافس، إضافةً إلى تصدره تريند موقع تويتر، وتصدره تريند محرك البحث جوجل، كما حققت الأغنية 4 ملايين مشاهدة أيضا على موقع "فيسبوك". 

من ناحية أخرى، أعلن موقع يوتيوب احتلال الهضبة المركز الخامس عشر بين أكثر الكليبات مشاهدة على الموقع عالميا.

christian dogma




صدى البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play