موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أسقف بني سويف كل الخيارات متاحة في حالة زيادة إصابات كورونا

منذ 4 يوم
November 21, 2020, 10:05 am
بلغ

قال نيافة الحبر الجليل الانبا غبريال أسقف بني سويف ردا علي عدد من الأسئلة خلال محاضرته الأسبوعية بكنيسة السيدة العذارء المطرانية بمدينة بني سويف أن القداسات ستسير بشكلها التقليدي المعتاد بدون حجز خلال الأسبوع الجاري ووارد خلال الفترة القادمة أن يتم إعادة خفض الأعداد بالكنائس إلي نسبة ال 25 % والعودة إلي حجز القداسات مسبقا ووراد ايضا ان يتم اغلاق الكنائس في حالة تفاقم الوضع وزيادة الاعداد مطالبا الجميع باتباع اكثر الاجراءات الاحترازية والوقائية من لبس الكمامة والتباعد الاجتماعي وغسل اليدين بالصابون بشكل دائم طوال اليوم . واضاف بني سويف'>اسقف بني سويف انه تم الغاء النهضات الروحية خلال صوم الميلاد وما زالت صلوات كيهك قيد الدارسة وهل سيتم الغاء الصلوات تماما ام تخفيض الاعداد ام الصلوات بشكل طبيعي كل الخيارات ما زالت قيد الدارسة وستتحده خلال الايام القادمة طبقا للوضع الصحي.

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play