موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اخيرااا .. نكشف موعد توفر لقاح كورونا في مصر | فيديو

منذ 1 اسابيع
November 21, 2020, 1:18 pm
بلغ

اخيرااا نكشف موعد توفر لقاح كورونا في مصر | فيديو


قال الدكتور إسلام عنان، أستاذ اقتصاديات الدواء وعلم انتشار الأوبئة والفيروسات، إن العالم به 202 لقاح محتمل، وصل 10 منهم إلى المرحلة الثالثة حيث ستخرج تقارير مبدئية بشانهم في أول ديسمبر، وأعلنت كل من شركتي فايزر وموديرنا أنهما ستتقجمان بطلب الحصول على موافقة مشروطة في الأسبوع الأول من الشهر المقبل لاستخدام لقاحيهما.
 





لقاح فيروس كورونا في مصر
وتابع عنان عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المُذاع على قناة مصر الأولى، اليوم السبت، أن الولايات المتحدة الأمريكية ستبدأ في عملية إنتاج اللقاح بنهاية الشهر ذاته بواقع 100 مليون جرعة مقسمة على الشركتين بالتساوي.
 
وأشار أستاذ اقتصاديات الدواء وعلم انتشار الأوبئة والفيروسات، إلى أن عملية التوزيع على مستوى العالم ستبدأ في شهر فبراير أو مارس، متوقعًا أن تتاح لقاحات كورونا بمصر في الربع الأول من العام المقبل وستبدأ تصنيع اللقاح في منتصف العام نفسه.

https://youtu.be/mFQCAUs4dL4
 

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play