موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد أصابته بكورونا ..الأنبا إرميا ينعي بطريرك الكنيسة الصربية

منذ 1 اسابيع
November 21, 2020, 2:29 pm
بلغ

تنيح منذ قليل صاحب الغبطة والقداسة البطريرك إيريناوس بطريرك الكنيسة الصربية الارثوذكسيةً متأثرًا بفيروس كورونا حيث نقل للمستشفي للعلاج عقب مشاركته في صلاة جناز رئيس أساقفة الجبل الأسود والتي شارك فيها الآلاف من أبناء الكنيسة وقد أصيب عقب مشاركتة في الجناز بأيام قليلة.





نياحا لروحه وتعزيات السماء لأصحاب النيافة المطارنة والأساقفة مجمع الكنيسة الصربية الأرثوذكسية ورهبان وكهنة وشعب الكنيسة الصربية الأرثوذكسية.
ولد قداسة البطريرك في28 أغسطس 1930 وهو البطريرك الخامس والأربعون للكنيسة الأرثوذكسية الصربية ، الزعيم الروحي للصرب الأرثوذكس الشرقيين ، حيث اختير بطريركا في 22 يناير 2010 حتى وفاته. وكان لقبه الكامل هو قداسة رئيس أساقفة بيتش ، ومتروبوليت بلغراد وكارلوفشي ، والبطريرك الصربي . شغل منصب أسقف نيش بين عامي 1975 و 2010.

christian dogma




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play