موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كشف المخاطر المحتملة للقاحات فايزر وموديرنا ضد كورونا

منذ 1 اسابيع
November 21, 2020, 3:34 pm
بلغ
صورة أرشيفية

تضج وسائل الإعلام بأخبار سارة حول الفعالية الكبيرة للقاحي فايزر وموديرنا، ضد فيروس كورونا التاجي المستجد، وتساءلت صحيفة "لوفيجارو" الفرنسية، فيما ان كان هناك خطر من التقنية المتبعة في اللقاحين وهي ناقل الحمض النووي. مضيفة كما ذكرت فضائية فرانس 24، فهي تتضمن حقن جزء من المادة الوراثية لفيروس كورونا في الجسم لتنشيط استجابة مناعية ضده، وبالتالي قد يكون هناك خطر من أن تختلط هذه المادة الوراثية مع الحمض النووي الذي يحمل الصفات الوراثية وتؤدي إلى تغييره والعبث به. ذلك فضلا عن الآثار الجانبية التي ستنتج عن حقن هذه اللقاحات، لافتة يجب أن يوفر النشر التفصيلي للنتائج الأخيرة مزيدا من المعلومات في الفترة المقبلة، قبل أن يتم إصدار تصريح بتسويق اللقاحين من قبل السلطات الصحية.

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play