موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

إصابات فيروس كورونا حول العالم كسرت حاجز الـ58 مليونًا

منذ 1 اسابيع
November 21, 2020, 6:45 pm
بلغ

إصابات فيروس كورونا حول العالم كسرت حاجز الـ58 مليونًا
واصل فيروس كورونا التاجي اجتياحه للعالم دون هوادةٍ، مضيفًا مليونًا جديدًا في رصيد إصابات في مختلف أنحاء الكرة الأرضية، متجاوزًا حاجز الثمانية وخمسين مليون إصابة بعدوى "كوفيد-19".
وشهد العالم، اليوم السبت 21 نوفمبر، تسجيل 212 ألفًا و134 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، إلى حد الآن، مما جعل إجمالى حالات الإصابة بالفيروس في مختلف أنحاء العالم يبلغ 58 مليونًا و111 ألفًا و128 حالة إصابة، من بينها مليون و380 ألفًا و961 حالة وفاة بمرض "كوفيد-19"، بنسبة وفيات بلغت 2.4% تقريبًا.





ونسبة وفيات فيروس كورونا حول العالم في تراجعٍ مستمرٍ منذ شهر مايو الماضي، على الرغم من أن عدد وفيات الفيروس التاجي تجاوز حاجز المليون بكثير، بعد أن كانت قد بلغت ذروتها فى أواخر أبريل، ووصلت نسبة وفيات كورونا حينها إلى ما يربو على 7%.
وفي الأثناء، تسير وتيرة انتشار عدوى «كوفيد-19»، ومعدل الإصابات العالمية، فبات العالم يضيف مليونين من الإصابات كل يومين في الآونة الأخيرة.
وفي المقابل، بلغت حالات التعافي من فيروس كورونا حول العالم 40 مليونًا و270 ألفًا و633 حالة، بنسبة شفاءٍ وصلت إلى 69.3% تقريبًا، في وقتٍ تعرف نسب الشفاء تراجعًا ملحوظًا في الآونة الأخيرة، بعدما كانت قد تجاوزت في وقتٍ سابقٍ الـ75%.

نقلا عن اخبار اليوم
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play