موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ياسمين صبري تعلن تكفلها برعاية بائعة الترمس

منذ 1 اسابيع
November 22, 2020, 3:15 am
بلغ

قالت الفنانة ياسمين صبري، إنها تواصلت مع "الحاجة نعمات" والتي تم تداول صورها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تبيع "الترمس" تحت الأمطار خلال الساعات الماضية، معربة عن سعادتها بتلبية احتياجات "سيدة الترمس" وأسرتها.

ونشرت ياسمين صبري، صورة لـ"الحاجة نعمات" وزوجها "الحاج علي"، وذلك عبر حسابها عبر موقع "تويتر"، وعلّقت: "أنا دائما بحاول أشوف الجزء الإيجابي في كل سوء تفاهم أنا سعيدة إني اتعرفت على الحاجة نعمات عبد الحميد سيدة المطر من السوشيال ميديا، وتواصلت مع الحاجة نعمات والحاج علي زوجها ويشرفني إني ألبي كل طلبات الحاجة نعمات وأسرتها كل حاجة وحشة بيطلع منها حاجة حلوة".

وكانت الفنانة ياسمين صبري، نشرت صورة لها عبر حسابها على "إنستجرام"، من داخل طائرتها الخاصة في أحدث ظهور لها، وتداول البعض الصورة وإلى جوارها صورة الحاجة نعمات "بائعة الترمس" التي تعاني في ظل سقوط الأمطار.






وعُرض للفنانة ياسمين صبري، في السباق الرمضاني الماضي مسلسل "فرصة تانية"، بطولة أحمد مجدي، نهال عنبر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم.


christian dogma



 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play