موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ننشر موعد مباراة الزمالك المقبلة في كأس مصر

منذ 1 اسابيع
November 22, 2020, 7:23 am
بلغ

تمكن فريق الزمالك من الفوز على نظيره إف سي مصر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت 21 نوفمبر ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر على ستاد الجيش بالسويس.




وبفوز الزمالك على نادي مصر يحجز الفارس الأبيض مقعده في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر ليضرب موعدا مع نظيره فريق طلائع الجيش الذي تأهله قبله لهذا الدور.






وستلعب مباراة فريق الزمالك ضد نظيره فريق طلائع الجيش يوم 1 ديسمبر المقبل ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

وستقام مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش يوم 1 ديسمبر في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة على ستاد برج العرب بالإسكندرية.
 
     
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play