موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حقيقة إصابة وزير التموين بفيروس «كورونا»

منذ 1 اسابيع
November 22, 2020, 10:37 am
بلغ



أكدت مصادر لـ«بوابة أخبار اليوم» عدم صحة ما يتردد من أنباء  حول إصابة الدكتور علي المصيلحي  وزير التموين والتجارة الداخلية بفيروس «كورونا» وهو ما  تردد بشدة خلال الأيام السابقة داخل أروقة وزارة التموين.







وأضافت المصادر، أن  الوزير يمارس مهام عمله بشكل طبيعي داخل ديوان عام  الوزارة، وأنه حريص على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، خاصة  بعد إصابة عدد كبير من قيادات الوزارة وموظفيها بفيروس «كورونا».
جدير بالذكر أن وزير التموين، دعا  الشركات الأوروبية خلال افتتاحه  «الأسبوع الاقتصادي الأورومتوسطى الرابع عشر» في مدينة برشلونة بأسبانيا افتراضياً عبر الفيديو كونفرنس الى الاستثمار في مصر من خلال مجالات التصنيع المشترك سواء باستثمارات جديدة أو من خلال استغلال الطاقة الإنتاجية المتاحة بالمصانع المصرية سواء الخاصة أو التابعة لقطاع الأعمال العام، واستخدام مصر كمركز لوجستى للانطلاق نحو أسواق إفريقيا والوطن العربى مستغلين اتفاقيات التجارة الحرة والاستثمار فى البورصة السلعية وأسواق الجملة والمراكز اللوجستية.
والذي عقد بمشاركة 17 متحدثاً من مصر وأكثر من 600 شركة مصرية و31 من قيادات الغرف والمال والأعمال فى مختلف القطاعات، ووزير التجارة والصناعة والسياحة الأسبانى، رئيس حكومة كتالونيا، ومدير عام التجارة بالمفوضية الأوروبية، وأمين عام الاتحاد من أجل المتوسط، ورئيس اتحاد غرف البحر الأبيض، ورئيس غرفة برشلونة ورئيس المعهد الاقتصادي المتوسطي.
وقال المصيلحي، إننا كدول أورومتوسطية يجب علينا تحقيق المزيد من التعاون الاقتصادي في ظل جائحة «كورونا» وآثارها الاقتصادية، مع ضرورة تكثيف الجهود وتوجيهها نحو تنمية رأس المال البشري للوصول إلى مستقبل أكثر استقرارا لدولنا، مشيراً إلى أن هذا ما وضعته مصر نصب أعينها عند تحديد محاور إستراتيجية التنمية المستدامة “رؤية مصر 2030” من خلال شراكة فعالة بين الحكومة والقطاع الخاص والمجتمع المدني، وبتعاون وثيق مع شركاء التنمية الدوليين مع دعم مشاركة كلٍ من الشباب والمرأة في تنفيذ برامج هذه الإستراتيجية
 
     
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play