موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد حنان ترك في أحدث ظهور بعد غياب لسنوات عن السوشيال ميديا

منذ 1 شهر
November 22, 2020, 12:51 pm
بلغ

 شاركت الفنان الجميلة حنان ترك صورة من أحدث ظهور لها على البحر في لحظات الغروب، بعد غياب دام أكثر من عامين عن السوشيال ميديا، إذ كانت تكتفي بالتواصل مع جمهورها عبر حسابها على منصة التغريدات المصغرة تويتر والتعليق على بعض الموضوعات المهمة فقط، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" من دون أن تعلق عليها بأي كلام، ما أثار فرحة عارمة بين متابعيها ومحبيها من الوسط الفني ليعلقوا قائلين: "وحشتينا يا نونا".
 

christian dogma


 
 بدت ترك بإطلالة جذابة ومبهجة، مرتدية بلوزة فضفاضة باللون الرمادي ذات أكمام، فيما نسقت عليها إيشاربًا أنيقًا يجمع بين درجات اللونين الرمادي واللبني وبندانة باللون الأبيض، ولم تضع ترك
أي ماكياج واختارت أن تظهر بملامحها الطبيعية ما عكس رقتها وجمالها التي لازالت تحتفظ بهم حتى الآن، كما أكملت أناقتها بارتداء نظارة شمس باللون الأسود ومزينة بإطار ذهبي.
 

christian dogma


 
 وتفاعل مع الصورة العديد من جمهورها ومتابعيها إلى جانب تعليقات زملائها من الوسط الفني، وأبرزهم الفنانة دنيا سمير غانم، التي علقت قائلة: "يا نونا وحشتينا أوي"، والفنانة مي كساب التي علقت: "ربنا يحفظك"، فيما اكتفت الفنانة إيمان العاصي بوضع ثلاثة قلوب حمراء، كما علق كل من البلوجر الشهير بولا سالم والفنانة مروة ناجي، ونهى صلاح، وهاجر الشرنوبي.
 

christian dogma


christian dogma


 
 كما علق مجموعة من متابعيها وجمهورها داعين لها بالثبات على الحجاب والتوفيق في حياتها، إذ

christian dogma


للمتزوجين : أفضل 6 فيتامينات لتعزيز الحياة الزوجية
Drextenda 

christian dogma





 

christian dogma


أفضل علاج ماليزي لإنبات الشعر وعلاج فراغات فروة الرأس من التساقط
Spirulina Powde 

christian dogma


 

christian dogma


ناسف الدهون || لعلاج السمنة والوزن الزائد لخسارة 23 كجم في أسبوعين
FORSKOLIN® 

christian dogma


علقت إحدى متابعيها قائلة: "ربنا يثبتك يا رب ويثبت قلبك يا رب ويوفقك ويكرمك"، فيما علقت أخرى: "أنا لابسة الحجاب بسببك بقالي 8 سنين".
 

christian dogma


 أعلنت حنان ترك اعتزالها الفن في أغسطس 2012، من خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي نيشان في برنامج "أنا والعسل"، ‏قائلة: "أنا قررت بفضل الله اعتزالي للتمثيل في اللحظة دي هي الخطوة اللي كنت أتمناها من الله سبحانه وتعالى"، فضلاً عن حذفها لجميع صورها من حسابها الشخصي على "إنستجرام" في عام 2018.

christian dogma


 بينما عادت ترك إلى السينما مجددًا، بعد غياب سنوات، بتجرية جديدة ومختلفة من خلال مشاركتها في فيلم "النداهة"، وهو أول دراما صوتية تُعرض في صالات عرض ‏جماهيرية في مصر والعالم العربي، ويشاركها في بطولته الفنان هاني عادل، تأليف وإخراج خالد المهدي‎.

christian dogma


 وكان آخر ظهور للفنانة حنان ترك على شاش التلفزيون من خلال مشاركتها في مسلسل "أخت تريز"، الذى عرض فى عام 2012، الذي ظهرت فيه بشخصيتين، الأولى فتاة مسيحية واسمها تريز، والأخرى فتاة مسلمة وتدعى "خديجة".

christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma

هذا الخبر منقول من : الوفد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play