موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الأنبا نيقولا يكشف الاختلاف فى مدة صوم الميلاد المجيد بين الكنائس

منذ 5 شهر
November 22, 2020, 7:29 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

هناك اختلاف فى مدة صوم الميلاد والاحتفال بعيد الميلاد المجيد بين الكنائس وهذا ما سيكشفة لنا الأنبا نيقولا أنطونيو مطران الغربية وطنطا للروم الأرثوذكس والمتحدث الرسمي للكنيسة في مصر.

اولاً: كنيسة الروم الأرثوذكس يبدأ الصيام من الخامس عشر من شهر نوفمبر حتى الرابع والعشرين من شهر ديسمبر لتصبح المدة أربعين يومًا بينما الاحتفال بالعيد سيكون في الخامس والعشرين من شهر ديسمبر.






ثانياً:كنيسة الروم الكاثوليك سيبدأ من العاشر من شهر ديسمبر حتى الرابع والعشرين من شهر ديسمبر لتصبح المدة خمسة عشر يومًا بينما الاحتفال بالعيد سيكون في الخامس والعشرين من شهر ديسمبر.

ثالثاً:كنيسة السريان الأرثوذكس سيبدأ من الأول من شهر ديسمبر حتى الرابع والعشرين من شهر ديسمبر لتصبح المدة خمسة وعشرين يومًا بينما الاحتفال بالعيد سيكون في الخامس والعشرين من شهر ديسمبر.

رابعاً:الكنيسة الأرمنية الأرثوذكسية سيبدأ من السادس والعشرين من نوفمبر حتى الخامس من يناير لتصبح المدة أربعين يوما بينما الاحتفال بالعيد سيكون في السادس من شهر يناير.




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play