موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد 4 سنوات| اسرار جديدة من فضيحة عيد ميلاد فنانة شهيره| سكر وعري

منذ 3 شهر
November 22, 2020, 10:18 pm
بلغ

مواضيع عامه

قالت الفنانة المصرية منة فضالي، إنها لا تزال نادمة على حفل عيد ميلادها الذي أثار جدلًا واسعًا قبل سنوات، مؤكدة أنه كان طيش شباب.
منة فضالي، أضافت خلال لقائها مع برنامج «المتوحشة»: «أنها وقعت في مكيدة لأنه لا يوجد امرأة تحب أن تظهر بهذا الشكل حتى وإن كانت جريئة».





منة فضالي، أكدت خلال اللقاء أنها خسرت الكثير من أصدقائها بسبب هذا الحفل وذلك لأنها لم تقم بدعوة أي أحد من الصحفيين وأن أحد أصدقائها هو من قام بتسريب هذه الصور، ولكنها رفضت ذكر أي أسماء.
كما ردت على تصريحات الفنان محمد فؤاد، حول عيد ميلادها خلال استضافته في برنامج «مصارحة حرة»، مع الإعلامية منى عبدالوهاب قائلة:  «إن محمد فؤاد كان سعيدًا بالحفل بشهادة جميع الحاضرين، وأنه إذا كان يشعر بالضيق لماذا لم يغادر الحفل؟، وأكدت أنهما لم يتحدثا سويًا منذ أكثر من سنتين بسبب تصريحاته بأنها وضعت له كمين».

christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma

نقلا عن جولولي 




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play