موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بـ علم فلسطين محمد رمضان يغير صورة غلاف صفحته الرسمية

منذ 1 شهر
November 23, 2020, 6:08 am
بلغ

بـ"علم فلسطين" محمد رمضان يغير صورة غلاف صفحته الرسمية

غير الفنان محمد رمضان صورة غلاف صفحته الرسمية على «فيسبوك» بعلم فلسطين، بالتزامن مع الانتقادات الموجهة إليه بسبب صوره «التطبيعية» مع شخصيات إسرائيلية.







وظهر محمد رمضان في صورة وهو يعانق مطربا إسرائيليا خلال تواجدهما في الإمارات، واحتفت صفحة «إسرائيل تتكلم بالعربية» التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية بالصورة.
وطالب فنانون محمد رمضان بالاعتذار عن صوره «التطبيعية»، فيما تعقد نقابة المهن التمثيلية اجتماعًا، الاثنين، لبحث الأمر.
وكان محمد رمضان علق قائلا: «مابسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال، وده ڤيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني!! وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق!! تجاهل البعض لهذا الڤيديو يؤكد أن القصد ليس القضية الفلسطينية، ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة الـ1000 لإيقاف نجاحي وشعبيتي وتوجيه الجمهور لمقاطعتي ومفيش فايدة ثقة في الله نجاح دائماً أبداً».

christian dogma




البوابه نيوز
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play