موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

في حادث مؤسف بسوهاج مصرع طفلة وإصابة 5 آخرين

منذ 1 شهر
November 23, 2020, 9:03 am
بلغ

.لقيت طفلة مصرعها وأصيب 5 آخرون بجروح وكدمات متفرقة بالجسم سقطت بهما سيارة ملاكى فى ترعة بمدينة طما بسوهاج.




تلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج إخطارا من مأمور مركز طما يفيد أثناء سير السيارة ملاكي " قيادة أحمد م ا ع -سن 28 سائق – ويقيم دائرة المركز اختلت عجلة القيادة بيده مما أدى لانقلابها وسقوطها بالترعة المجاورة للطريق. 






وأسفر الحادث عن مصرع ابنة قائد السيارة الطفلة "حنين. أ.م"،  3 سنوات - وإصابة " قائد السيارة، "خلف م ا ع"،  20 عاما - عامل، "أحمد ح ع"، 27 عاما - عامل  ، "أحمد ع"، 25 عاما - عامل، "حسن ا ض"،  20 عاما - عامل، بجروح وكدمات متفرقة بالجسم. 

وتم نقل الجثة والمصاب الأول لمستشفى طما المركزي وباقي المصابين لمستشفى أسيوط الجامعي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة للتصرف.
     
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو



الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play