موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بطلها «عم عبدالتواب».. حكاية صورة هزت السوشيال ميديا

منذ 1 شهر
November 23, 2020, 7:40 pm
بلغ



انتشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية صورة لأب يحمل ابنه صاحب الـ18 عاما على كتفيه نظرا لإصابته بضمور في الجانب الأيسر من المخ، وتعاطف الكثيرون مع الأب القوي الذي لم يفقد الأمل في علاج ابنه رغم ظروفه الصعبة.


وعلى الفور تحرك فريق برنامج «من القلب للقلب» للإعلامية إيمان رياض على فضائية «إم بي سي مصر»، من أجل البحث عن الحاج عبد التواب صاحب الصورة الشهيرة وتعرفوا منه على قصة ابنه محمد.





وقال الحاج عبد التواب: «ابني مصاب بضمور في الجانب الأيسر من المخ، نظرا لتعرضه لارتفاع درجه حرارته وهو في عمر الـ9 أشهر أدت لعدم تحرك هذا الجانب، ومن وقتها أعمل أنا ووالدته على خدمته إلى جانب مسؤولين اخواته السبعة».

أضاف الحاج عبد التواب: «بنزل يومين في الأسبوع حاملا محمد ابني على كتفي من أجل جلسات العلاج الطبيعي، على أمل تحسن حالته الصحية». 

إيمان مقدمة البرنامج رسالة شكر للحاج عبد التواب الذى وافق على التصوير معه من أجل إعطاء أمل ودرس في القوة والصبر على إبتلاء الله عز وجل، كما أوصت الأهالي بتوخي الحذر الشديد من ضرورة عدم الاستهتار بارتفاع درجة حرارة الأطفال خصوصا في بدايه أعمارهم.

كما طالبت إيمان رياض بضرورة  التوعية من قبل وزارة الصحة لمثل هذه النوعية من الحالات من أجل إنقاذ مستقبلهم.

 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play