موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

علي الهواء|رسميا من الحكومه عن تطبيق حظر شامل يوم نهائي أفريقيا

منذ 1 شهر
November 23, 2020, 10:03 pm
بلغ



رد المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، على ما يتم تداوله من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي سوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة بشأن قرارات جديدة من الدولة لمباراة نهائي بطولة أفريقيا بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

وقال سعد، في مداخلة هاتفية مع سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، مساء اليوم الاثنين، إن ما أثير في مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن فرض حظر تجول يوم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس أبطال أفريقيا، يوم الجمعة المقبل 27 نوفمبر الجاري، مجرد شائعات وغير صحيح على الإطلاق.

وأكد المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن اجتماع مجلس الوزراء اليوم خرج ببيان واضح للجميع وعلينا أن نأخذ الأخبار من مصادرها ومن صفحة مجلس الوزراء، مشيرا إلى أن أي خبر غير منشور على الصفحة سالفة الذكر غير صحيح ونحن غير مسئولين عنه.




 






وتابع المتحدث، أن الشائعات خلال الفترة الأخيرة بشأن عودة حظر صلاة الجمعة والجنازات، كإجراءات احترازية من قبل الدولة ضد أزمة فيروس كوفيد 19 والمعروف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد، عار عن الصحة.

ونفى سعد، ما أثير بشأن عودة حظر صلاة الجمعة وصلاوات الجنازة، قائلا :"غير حقيقي بالمرة"، متابعا أنه على الجميع العودة في أي خبر إلى مجلس الوزراء والدخول على موقع المجلس وعلينا الحذر من الشائعات خلال الفترة الحالية.
وتابع المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، أنه :"مش هقعد أرد على شائعات كل شوية، وفي لجنة تدير الأمر وهى المنطو بها بالحديث عن قرارات الدولة ضد كورونا".
وأكمل المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، أنه :"أي أخبار موجود على صفحة المجلس على الفيس بوك هرد عليها، وأي حاجة غير كدا لا أرد عليها ولا أتحدث عنها بالمرة".

وأكمل المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، أنه بعض هذه الشائعات من التفاهة أن الناس تعرفها من المتحدث بالنفي وفكرة نفي الشائعة يتسبب في انتشارها وعلى المواطنين الحذر من الشائعات خلال أزمة فيروس كورونا المستجد الحالية. 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية أخبار وشائعات غير حقيقة بشأن قرارات جديدة صدرت من الدولة المصرية لمواجهة الموجة الثانية لفيروس كوفيد 19 والمعروف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد والذي يضرب البلاد والعالم مع بداية العام.


 الله محبه

 https://youtu.be/B5yZYc1P9ng
     هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play