موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ضربة قوية غير متوقعة المصريين قدموا ملحمة لن تُنسى وأطاحوا بأحمد

منذ 2 شهر
November 24, 2020, 7:35 am
بلغ

في ضربة قوية وغير متوقعة تسبب الثنائي المصري محمد الشريعي المدير المالي السابق للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والراحل عمرو فهمي السكرتير العام السابق للكاف، في إيقاف أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي الحالي 5 سنوات بسبب قضايا فساد.




الأمر بدأ مع عمرو فهمي في 31 مارس الماضي، حينما قرر تقديم عدة شكاوي ضد أحمد أحمد بسبب قضايا فساد علم بها وهو مسؤول داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، فقرر ألا يصمت ويتحرك ضده من أجل إيقاف تلك المهزلة، وبالفعل قرر توجيه ضربات قوية لأحمد أحمد عن طريق شكاوي في محاكم فرنسا، وكذلك بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بعدها بأيام قليلة علم أحمد أحمد بشكاوي عمرو فهمي فقرر الإطاحة به من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.





المصريين قدموا ملحمة لن تُنسى وأطاحوا بأحمد أحمد
عمرو فهمي لم يكن وحيدا في هذا الملف وهذا المشوار الصعب الذي كان مليئا بالمطبات، بل شهد مشاركة أحد أبطال هذه الملحمة المصرية الكبرى محمد الشريعي المدير المالي للكاف، والذي تقدم بمستندات تدين أحمد أحمد وتسببت في إيقافه أيضا، ففي أول مايو الماضي قرر الشريعي تقديم شكاوي ضد أحمد أحمد بالاتحاد الدولي لكرة القدم وبالفعل تم التسليم لفيفا وإبلاغه بأن شكواه تم تسليمها ويتم البت فيها في 1 يوليو الماضي، وبعدها أبلغ فيفا أحمد أحمد بتلك الشكاوي ليقرر الإطاحة بمحمد الشريعي من منصبه بشكل رسمي بسبب الشكاوي الذي قدمها وبالتحديد في أول يوليو.
المصريين في هذا الملف قدموا درسا لن يُنسى نهائيا لأحمد أحمد الذي اعتبر الكاف "سبوبة" وليس عمل يقدم من خلاله خدمات للاتحادات الأفريقية والأندية والمنتخبات التي تواجه أزمات.

https://youtu.be/WDi2UAIN_aU
     
هذا الخبر منقول من : الحكايه

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play