موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

السبب في إصابة لاعبي الأهلي بالفيروس يكشف عنه رئيس مكافحة كورونا

منذ 1 شهر
November 24, 2020, 7:58 am
بلغ

كشف الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا بوزارة الصحة، عن إحتمالية إصابة لاعبين أخرين في صفوف النادي الأهلي بفيروس كورونا بسبب مخالطة محمود عبد المنعم "كهربا" ووليد سليمان.






وأكد الدكتور حسام حسني في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "من الممكن أن يكون كهربا وسليمان السبب في إصابة لاعبين أخرين في الأهلي".
 





وأوضح: "العزل السليم واتخاذ الإجراءات الاحترازية هو الذي سيحافظ على اللاعبين ولا يجعلهم عرضة للإصابة بفيروس كورونا".


 
 
ومن ناحية أخري يجري محمود كهربا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة طبية جديدة اليوم الإثنين؛ للاطمئنان على صحته قبل الانضمام لمعسكر الفريق؛ استعدادا لمواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا.  
وخضع محمود كهربا لفحوصات وتحاليل طبية أمس الأحد ــ بشكل منفرد ـ أثبتت جميعها تحسن حالة اللاعب بشكل كبير جدا، بينما يقوم بإجراء المسحة الطبية الأخيرة غدا؛ للتأكد من سلامته ولحاقه بمعسكر الفريق.
     
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play