موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اعرف الشروط الجديدة للبناء اليوم بعد إنهاء قرار وقف التراخيص

منذ 2 شهر
November 24, 2020, 8:15 am
بلغ

قرار مهم ينتظره سوق التشييد والبناء في مصر، وهو إعلان الشروط الجديدة للبناء بعد إنهاء مدة قرار وقف التراخيص التي تم إقرارها لمدة 6 أشهر.


وتأكيدًا لانفراد فيتو أكد المهندس أحمد الزيني، رئيس شعبة مواد البناء بغرفة القاهرة التجارية في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، عن أنه سيتم الإعلان عن هذه الاشتراطات اليوم الثلاثاء الموافق 24 نوفمبر الجاري.




وأكد أن البناء مستمر فقط داخل المدن الجديدة والمشروعات القومية لحين الإعلان عن الاشتراطات الجديدة للبناء وفقًا لقانون التراخيص الجديد.






وأبدى "الزيني" تعجبه من الزيادات الجديدة التي شهدها سعر طن الحديد بواقع 500 جنيه للطن، لافتًا إلى أن الأسعار عقب انتهاء مدة عدم البناء. 

وأوضح "رئيس شعبة مواد البناء"، أن تكاليف مواد البناء ارتفعت لكن ليس بهذا الشكل الذي يدفع شركات الحديد أكثر من 500 جنيه في الطن، لافتًا إلى أن الزيادات محاولة من جانب الشركات لتعظيم الأرباح ليس أكثر.

وزاد سعر الطن بشركة حديد عز إلى 10600 جنيه، كما زاد سعر طن الحديد شركة بشاي للصلب وحديد المصريين والسويس للصلب إلى 10450 جنيهًا، تسليم أرض المصنع.
 
     
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

الله محبه
 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play