موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على أكثر أعراض «كورونا» خطورة

منذ 1 شهر
November 24, 2020, 11:35 am
بلغ



نكشف عن أكثر أعراض «كورونا» خطورة


 أكدت ناتاليا بشينيتشنايا نائب مدير معهد الأبحاث المركزي لعلم الأوبئة الروسي أن ظهور ضيق في التنفس يعد من أكثر الأعراض "خطرا " لفيروس كورونا المستجد كوفيد-19.









وقالت الخبيرة الروسية - في تصريحات أوردتها قناة (روسيا اليوم) الإخبارية الثلاثاء - إن "أكثر الأعراض خطرا تتمثل في ظهور ضيق في التنفس على خلفية أعراض الأمراض التنفسية"، مشددة على أنه في مثل هذه الحالة يجب استشارة الطبيب على الفور.
وأوضحت أنه خلال فترة الجائحة قد يشير اقتران أعراض الجهاز التنفسي بفقدان حاسة الشم، في معظم الحالات، إلى الإصابة بعدوى فيروس كورونا، ومع ذلك فإن هذه المجموعة من العلامات السريرية للمرض ليست محددة، وتحدث في أمراض أخرى.
وكانت روسيا قد أعلنت في أغسطس الماضي، تسجيل أول لقاح في العالم ضد (كوفيد-19)، وحتى الآن تم تسجيل لقاحين، الأول "سبوتنيك V" ويطوره مركز "جامالي" لأبحاث الأوبئة والأحياء الدقيقة، والثاني أطلق عليه اسم "إيبيفاك كورونا" يطوره مركز "فيكتور" الحكومي".
 
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play